نورا خالد لاعبة الأهلي
حصلت نورا خالد، لاعبة النادي الأهلي، على أول بطاقة حمراء في الدوري المصري للسيدات، الموسم الجديد، وأول طرد في تاريخ لقاءات القمة بدوري السيدات.
وتحصلت نورا خالد على بطاقتين صفراويتين، قبل أن تتعرض للبطاقة الحمراء من جانب حكمة المباراة شاهندة المغربي، التي أدارت أول مباراة قمة في تاريخ الدوري المصري لكرة القدم النسائية.
ونجح الأهلي في الفوز بالمباراة بثنائية مقابل هدف وحيد، وسجلت اللاعبة تشاريتن روبن هدفي «الأحمر» في الدقيقتين 43 و73، بينما أحرز للزمالك اللاعبة سبيستا أكوي، بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 92.
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك