حرص وفد من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي، والدكتور هشام العامري ومهند مجدي عضوا المجلس، علي إستقبال أحمد أكرم بطل السباحة وذهبية الأولمبياد، من مطار القاهرة، عقب عودته من الصين مع البعثة المصرية.
وأشاد أحمد سعيد بالبطل الأولمبي مؤكدا له أن عليه أن لا يقف عند هذه الإنجاز وعليه السعي لتحقيق المزيد، مؤكدا علي تلبية مجلس الأهلي لكل رغبات اللاعب وإحتياجاته خلال الفترة المقبل للحفاظ علي قيمة هذا النجم الذي رفع أسم مصر عاليا.
كما أثني أيضا الدكتور هشام العامري ومهند مجدي علي بطل النادي في السباحة، مؤكدين أنه فخر لكل زملائه.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك