رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفد من مجلس الأهلي في استقبال بطل ذهبية السباحة في الأولمبياد

10:03 ص | السبت 30 أغسطس 2014
وفد من مجلس الأهلي في استقبال بطل ذهبية السباحة في الأولمبياد

حرص وفد من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي، والدكتور هشام العامري ومهند مجدي عضوا المجلس، علي إستقبال  أحمد أكرم بطل السباحة وذهبية الأولمبياد، من مطار القاهرة، عقب عودته من الصين مع البعثة المصرية.

وأشاد أحمد سعيد بالبطل الأولمبي مؤكدا له أن عليه أن لا يقف عند هذه الإنجاز وعليه السعي لتحقيق المزيد، مؤكدا علي تلبية مجلس الأهلي لكل رغبات اللاعب وإحتياجاته خلال الفترة المقبل للحفاظ علي قيمة هذا النجم الذي رفع أسم مصر عاليا.

كما أثني أيضا الدكتور هشام العامري ومهند مجدي علي بطل النادي في السباحة، مؤكدين أنه فخر لكل زملائه.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا