النجمة أنس جابر
حرصت نجمة التنس التونسية أنس جابر، على زيارة الأهرامات، برفقة زوجها كريم كمون، خلال زيارتها لمصر كأول زيارة ميدانية لها كسفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة.

وكانت النجمة التونسية قد أعلنت، أنها لن تنافس في بقية موسم 2024 بعد انسحابها من بطولات واشنطن وسينسيناتي وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة في أغسطس، بسبب إصابتها المستمرة في الكتف، على أن تعود للملاعب من جديد في بطولة أستراليا المفتوحة التي ستقام في يناير 2025.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك