حسين لبيب
وجه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، وأعضاء مجلس إدارة النادي، أثناء افتتاح المركز الإعلامي الجديد للفارس الأبيض.
وقال رئيس الزمالك: «دايما بحب أقول وأكرر أن نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر».
وأضاف لبيب: «أشكر أحمد خالد حسانين على فكرته في المركز الإعلامي الجديد لنادي الزمالك وبذل مجهود كبير، نحن مجلس إدارة فيه 12 شخص ودائما بقول مفيش فارق بين رئيس وعضو والكل شغال لصالح الزمالك».
وتابع: «افتتحنا صرحا طبيا كبيرا أمس في النادي والنهارده المركز الاعلامي للنادي، وحققنا منذ وصول المجلس ثلاث بطولات قارية منها بطولة للبنات وبطولتين في كرة القدم وبإذن الله ربنا يكرمنا في السوبر المصري الجاي ونحققه»
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض منافسات بطولة السوبر المحلي، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك