افتتاح الدورة التدريبية الرخصة الإفريقية A4
افتتح علاء نبيل، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، والدكتور جمال محمد علي مدير إدارة المدربين وإيهاب الجندي مقرر الإدارة الفنية باتحاد الكرة دبلومة التدريب الإفريقية للحصول على الرخصة A، وهي الرابعة من دبلومة التدريب الإفريقية بعدد 280 ساعة لمدة 6 أشهر، وتنفذ على مدار 6 كورسات، ويطبق المدربين عمليا على الأندية بين كل كورس.
ويشارك في الدورة كل من: نبيل محمود - محمد الجرداوي ـ أحمد سعيد أوكا ـ محمد عز ـ رضا الفيداوى ـ أسامة زكى ـ محمود الدمشيتي ـ محمود الشيمي ـ عبد الناصر عباس ـ محمد عبد الرؤوف ـ تامر مرسي ـ أحمد محمدي ـ أحمد لطفى ـ محمد الصغير ـ أحمد مصطفى ـ أحمد عبد الرحمن ـ محمد الزلاقى ـ محمود الطاهري ـ أحمد كمال عبد المنعم ـ علاء عبد الرؤوف ـ محمد عرفة ـ احمد السيد ـ اشرف الزواوي ـ نشوى شرابي - ضياء الخطيب.

وهناك نشاط مكثف لإدارة المدربين، حيث يبدأ غدا الكورس الثالث من الرخصة C4 C5 بفرع الجيزة والرخصة C9 C8 بالقاهرة، وبعد غد الكورس الثاني من الرخصة C11 C10 بالقليوبية والغربية.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك