نصرة عيد
حصلت نصرة عيد لاعبة الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعبة في مباراة أوتوهو الكونغولي، التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة إفريقيا للأندية المقامة بمدينة العيون بالمغرب.
وقدمت نصرة أداءً مميزًا ساهم في فوز «سيدات يد الأهلي» بنتيجة 35-27، والتأهل إلى ربع النهائي كمتصدر للمجموعة الثانية.
ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي مع بريميرو دو أوجوستو الأنجولي غدا الأربعاء ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.
وجاءت قائمة «سيدات يد الأهلي» كالتالي: نصرة عيد- شهد الشواربي- منة الله سيد- فرح الشاذلي- أمينة هشام- فرح حازم- تقى كامل- رنا راضي- سمارا ڤييرا- ڤييرا نجونجا- رحمة محمد- ملك أحمد- روان سعيد- إسراء السيد- جهاد وائل- نوال خليل- آلاء صابر- ليلى حماد- كنزي حاتم.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك