ميدو وحسني
حرص أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول بنادى وادى دجلة، على مصافحة الجهاز الفنى للإسماعيلي، قبل انطلاق المباراة التى تجمع بين الفريقين بالجولة الـ13 في مسابقة الدورى العام.
كما حرص ميدو على مصالحة حسني عبد ربة قائد فريق الإسماعيلي، بعد تدهور علاقتهما خلال الفترة الماضية.



كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك