الأهلي والزمالك "أرشيفية"
كشفت لائحة عقوبات الدوري المصري للموسم الجديد غرامة مالية قدرها 20 مليون جنيه وهبوط إلى الدرجات الأدنى حال قرر أحد الأندية الانسحاب من بطولة الدوري المصري وهو المعمول به خلال المواسم السابقة ولكن مع تغليظ العقوبة خلال الموسم المقبل.
وكشفت لائحة عقوبات الموسم الجديد للدوري المصري بشأن قرار الانسحاب التالي:
في حالة انسحب النادي من المسابقة لأي سبب من الأسباب بخلاف القوة القاهرة قبل بدء الموسم يتخذ مجلس إدارة الرابطة الخطوات الضرورية لاستبدال النادي المنسحب .
- يخضع أي نادي منسحب من المسابقة لأي سبب من الأسباب بخلاف القوة القاهرة للإجراءات التالية :
إذا كان الانسحاب قبل أكثر من 45 يوما من بدء المسابقة تكون العقوبة كالتالي:
- يهبط النادي إلى الدرجة الأدنى
- يدفع النادي غرامة قدرها 10 مليون جنيه مصر
- يمنع النادي من المشاركة في المسابقة في الموسم القادم.
إذا كان الانسحاب أثناء المرحلة الأولى من المسابقة تكون العقوبة كالتالي:
يهبط النادي للدرجة الأدنى في الموسم القادم ويحرم من المشاركة في المسابقة لمدة موسمين.
- يدفع النادي غرامة مالية قدرها 20 مليون جنيه مصري.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك