إبرهيم عثمان
قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان إصدار بيانًا بعد قليل بشأن الإنسحاب من مسابقة الدورى العام، بعد انتهاء الإجتماع الطارئ الذى يعقد الآن بشأن ما وصفه بـ«الأخطاء التحكيمية المتكررة ضد الفريق الأول خلال مباريات الموسم الحالى».
وكان نادي الزمالك أرسل مذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة، وضع فيها 3 شروط، لاستكمال الدوري، بعد جلسة طارئة عقدها مجلس النادي الأبيض، الإثنين الموافق ،5/12/2016 ناقش فيها مجلس الإدارة "فساد الحكام وإصرارهم على إهداء بطولة الدورى للفريق المنافس بقرارات تحكيمية فاجرة وآخرها مباراة النادى الأهلى ونادى المقاصة"، حسب مذكرة النادي الموجهة للاتحاد.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك