الزمالك
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات في صالة الجيمانيزيوم، بفندق الإقامة في أبو ظبي اليوم الاثنين، بعد الفوز على بيراميدز، مساء أمس، في نصف نهائي كأس السوبر.
وكان البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، قد منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم، على أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء، استعدادا لمباراة نهائي كأس السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الخميس المقبل.
وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، باستاد آل نهيان في نادي الوحدة بنصف نهائي السوبر المحلي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل «الأبيض» إلى المباراة النهائية ويواجه الأهلي.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك