زياد كمال
قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، إن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، طلب قطع إعارة زياد كمال المعار للقلعة البيضاء في يناير.
وتابع أيمن الشريعي خلال تواجده ضيفًا على برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "حسين لبيب كان طلب قطع إعارة زياد كمال لنادي إنبي في يناير".
وأكمل: "تم تراجع نادي الزمالك عن قراره بعدما تمت دراسة الأمر من جانبهم وتواصلوا معنا من جديد لاستمرار اللاعب وعدم قطع إعارته".
وأختتم: "معنديش أي مشكلة لو كانوا طلبوا قطع الإعارة وعودة اللاعب لصفوف إنبي، نعمل بإحتراف ولا توجد أي مشكلة".
هذا ومن المقرر أن يضرب الزمالك موعدًا مع الأهلي، يوم الخميس المقبل 24 أكتوبر، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك