محمد الشناوي
كشف الإعلامي محمد فاروق عن قيام مسئولي النادي الأهلي بتجديد عقد حاري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ليواصل مشواره مع الفريق.

وقال محمد فاروق في تصريحات تليفزيونية: «النادي الأهلي سيعلن عن تجديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بعد الانتهاء من مباراة العين في بطولة إنتركونتيننتال».
وتابع فارق تصريحاته قائلاً: «الشناوي من المفترض أن يتقاضى في عقده الجديد مع الأهلي 100 مليون جنية مصري في 3 مواسم».
وينتهي عقد محمد الشناوي مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري أي صيف 2025، وتسعة إدارة الأهلي لتأمين تواجده في الفريق.
ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره العين الإماراتي في تمام الثامنة من مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة، في ربع نهائي بطولة إنتر كونتنينتال.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك