الزمالك
أعلن محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة عن نجاح التنسيق والتواصل الذي جرى بين السلطات والمؤسسات المصرية ونظيرتها الإماراتية في إنهاء أزمة ثلاثي نادي الزمالك بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المنتظر أن يتم خلال الساعات المقبلة الإعلان عن الانتهاء الكامل للأزمة وعودة اللاعبين وذلك في إطار الاحترام الكامل للأطر القانونية وارتكازا على العلاقات التاريخية التي تربط الدولتين الشقيقتين مصر والإمارات.
وقررت المحكمة المختصة في الإمارات، حبس ثلاثي الزمالك «مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا وعبد الواحد السيد، مدير الكرة»، شهر وغرامة 200 ألف درهم، في واقعة التعدي على فرد أمن بالإمارات، بعد حكم صادر خلال الساعات الماضية، خلال الأزمة التي شهدتها مباراة بيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، التي أقيمت في مدينة أبو ظبي.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك