النادي الأهلي
كشف الإعلامي سيف زاهر عن حسم النادي الأهلي لقرار التجديد لثلاثة نجوم من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ملقيًا الضوء على اقتراب التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الفترة القادمة.

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية: «لجنة التخطيط في النادي الأهلي تقرر تجديد عقد الثلاثي مصطفى شوبير ومروان عطية ومحم مخلوف خلال الفترة القادمة».
وتابع زاهر تصريحاته قائلاً: «كذلك تم الحديث مع حمزة علاء لاستطلاع موقفه من التجديد، والأهلي كان رأيه أن يتم التجديد للاعب مع الموافقة على أية عروض احتراف تأتي له مستقبلا».
وأضاف: «هناك حديث من جانب إدارة النادي الأهلي على مهاجم سوبر في يناير لتدعيم الخط الأمامي للأحمر مع وسام أبو علي».
وأكمل: «هذا هو الطلب الأساسي لكولر، الذي أخبر الإدارة أن جميع الأماكن لا يوجد به أية مشاكل لكنه يريد ضم مهاجم أخر مع وسام أبو علي».
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك