خالد عيد
أعلن نادي طنطا، تولي خالد عيد، المدير الفني السابق لنادي غزل المحلة، مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، وذلك خلفًا لمحمد حليم، المدير الفني للفريق، والذي رحل بسبب سوء النتائج.
وأكد النادي في بيان رسمي له بأن لجنة الكرة بنادي طنطا اعتمدت التشكيل الجديد للجهاز الفني بقيادة خالد عيد المدير الفني الجديد، في ظل استمرار السيد زقلط، نجم الفريق السابق في منصب المستشار الفني.

ويتكون الجهاز الفني لفريق طنطا بقيادة خالد عيد من إكرامي صابر، مدربًا عامًا، ومحمد ممدوح خفاجة وعماد عثمان، مدربان مساعدان، وأسامة ليلة في منصب مدرب حراس المرمى، ومحمد عمر مخطط أحمال.
وجاء تشكيل الجهاز الإداري مكون من: جمال بشير مدير إداري، وخالد عبد السلام إدار، وكريم الشريف مساعد إداري، ومحمد العناني إداري شؤون لاعبين بينما الطاقم الطبي برئاسة الدكتور إبراهيم مجد خطاب، وأحمد موسى أخصائي إصابات، ومحمد عبد الواحد، أخصائي تدليك.
وسوف يواجه طنطا فريق كهرباء الإسماعيلية الإثنين المقبل ضمن مواجهات دوري المحترفين لكرة القدم
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك