الأهلي
يترأس محمود الخطيب، رئيس النادي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى دولة قطر في العاشر من ديسمبر الجاري، للمشاركة في بطولة كأس القارات للأندية «إنتركونتيننتال» المقامة هناك.
يأتي ذلك في إطار قرار مجلس الإدارة بهذا الشأن، حيث يتابع الكابتن محمود الخطيب كافة الإجراءات والتدابير التي يقوم بها محمد رمضان المدير الرياضي، لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.
وتتواجد بعثة النادي الأهلي بالوقت الحالي في جنوب أفريقيا بعد رحلة طيران شاقة من القاهرة، استمرت ما يقرب من عشر ساعات تخللها ترانزيت في كينيا.
ويستعد الأهلي لمواجهة أورلاندو بايرتس في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك