نادي الزمالك
كشفت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك، عن عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، بعد حضور 2677 عضوا سجلوا ، قبل إغلاق باب التسجيل في السابعة مساء، خلال الاجتماع الثاني للعمومية العادية.
وفوضت اللجنة المشرفة مجلس إدارة نادي الزمالك بجميع بنود الجمعية العمومية بعد عدم اكتمال النصاب القانوني.
كما قررت الجنة المشرفة تحويل ميزانية الزمالك إلي الجهة الإدارية لفحصها وتحويلها للجهاز المركزي للمحاسبات بعد عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية.
وأغلقت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك باب التسجيل للأعضاء في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء وفقاً للمواعيد المحددة.
وتم السماح باستمرار الأعضاء المتواجدين داخل الخيمة المخصصة للتسجيل، وفقاً للائحة لحين انتهائهم من التسجيل في كشوف الحضور.
وتضم الجمعية العمومية 150 لجنة، تحت إشراف 5 مستشارين من النيابة الإدارية، وبدعم من 400 موظف إداري، و تم تخصيص موظفين لكل لجنة، من أجل ضمان سير العمل بعمومية النادي بسلاسة.
ويشترط لاكتمال النصاب القانوني لعمومية الزمالك، حضور 10 آلاف عضو من أصل 112 ألفاً لهم حق الحضور.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك