الإسماعيلي
كشف مصدر مسؤول بالإسماعيلي عن رفض عرض جاد من نادي الاتحاد السكندري من اجل التعاقد مع لاعب خط وسط الفريق محمد بيومي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل .
وقال مصدر مسؤول بنادي الإسماعيلي في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»: إن نادي الاتحاد السكندري عرض ٢ مليون جنيه من أجل شراء «بيومي» خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم .
وأضاف: «مجلس إدارة الدراويش رفض الأمر تمامًا خاصة أن بيومي من الركائز الأساسية للفريق».

ويحق لـ «بيومي» التوقيع لأي فريق في يناير القادم إلا أنه لا يحق له الرحيل إلا مع نهاية الموسم .
وحتى الآن لم يتم الاتفاق ما بين اللاعب وإدارة نادي الإسماعيلي حول تجديد تعاقده .
على الجانب الآخر، دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، معسكرا مغلقا مساء الخميس، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقررة يوم السبت في الدوري.
كان الإسماعيلي تلقى هزيمة في المباراة الأخيرة ببطولة الدوري العام بهدف دون رد أمام فريق إنبي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك