فريق الإسماعيلي
كشف أحمد عبد الرحمن عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عن تقديم التماس جديد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بسبب أزمة اللاعبين الأفارقة الجدد.
قال عبد الرحمن لـ«الوطن سبورت»: « تعاقدنا مع ثلاثة لاعبين أفارقة بمجرد فتح القيد للنادي الإسماعيلي لكننا فوجئنا بغلق القيد من جديد».
أضاف: «هؤلاء اللاعبين أصبح من حقهم أن يتقدموا بشكاوى ضدنا بسبب مستحقاتهم لذلك أرسلنا للفيفا كل ما يخص من كواليس هذا الأمر فليس منطقي ما حدث معنا لأن المطالبة الرسمية لنا للفيفا تؤكد على رغبتنا في عدم تحمل أي تكاليف مالية».
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي تدريباته غدا الخميس استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري.
ويلتقي النادي الإسماعيلي مع الاتحاد يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الدوري الممتاز.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك