كريم الدبيس
أعرب كريم الدبيس ظهير أيسر النادي الأهلي، عن سعادته بانتصار فريقه الهام والثمين، على حساب بتروجت، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، على استاد السلام، لحساب مباريات الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري.
قال الدبيس في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «سعيد بهذا الفوز الهام على بتروجت، رغم صعوبة المباراة، وجميع اللاعبين قدموا أداء مميزا».
وأضاف: «هدفنا تحقيق الفوز في المباراة المقبلة، ومواصلة سلسلة انتصاراتنا».

وعن قرار النادي الأهلي ببقاء وقيد علي معلول في قائمة الفريق: «علي معلول لاعب كبير ولا زلت أتعلم منه الكثير».
وأضاف: «معلول قدوتي، وهو أحد قادة النادي الأهلي، ويمثل إضافة كبيرة للفريق في أي وقت، لذا أود أن أهنئه عن قيده في قائمة الفريق».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك