الزمالك
أكد الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب يستعد لإعلان صفقتين أجنبيتين لتعزيز صفوف الفريق بالموسم الكروي الجاري 2024 - 2025، قبل غلق باب القيد المحلي 8 فبراير الجاري.

وقال الإعلامي خالد الغندور إن نادي الزمالك قد يعلن غدا التعاقد مع صفقة أجنبية ثانية، مع احتمال بنسبة 60% لإتمام صفقة أخرى قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد المحلي.
وأشار خالد الغندور إلى أن الزمالك يتواصل مع 3 لاعبين أجانب، ويهدف إلى التعاقد مع اثنين منهم، كما يسعى إلى إنهاء إعارة ميشالاك وفسخ التعاقد معه.

وتنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز، اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.
يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بعد أن خاض 11 مباراة، إذ حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل مرتين، وخسر في 3 مباريات.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك