حافلة الأهلي
توجهت حافلة الأهلي، إلى ملعب مباراة ستاد القاهرة الدولي، وذلك لخوض مباراة القمة أمام الزمالك، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة دوري nile، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.
ووصلت بعثة النادي الأهلي إلى ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد أن تم الاستقرار على خوض مباراة القمة أمام الزمالك بصورة رسمية، بعد حسم كافة الأمور الخاصة بهذا الأمر اليوم بصورة رسمية.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، أعلن في وقت سابق اليوم، تمسكه بتأجيل لقاء القمة أمام الزمالك لحين الالتزام بقرار رابطة الأندية المحترفة التي تنظم مسابقة الدوري، ورغبة المارد الأحمر بإقامة مباراة اليوم بطاقم تحكيم أجنبي؛ لتوفير العدالة بين الأندية المتنافسة، وفي حالة عدم الاستجابة، فإن النادي الأهلي يعلن عدم استكمال بطولة الدوري.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك