نادي الزمالك
قال الإعلامي خالد الغندور، إن لجنة التخطيط بنادي الزمالك استقرت على فتح باب التفاوض مع محمود الونش ومحمد السيد وحسام عبد المجيد، لتجديد عقودهم خلال الايام المقبلة.
وتابع الغندور خلال برنامج ستاد المحور: «قرار لجنة التخطيط جاء بعد تفعيل عقد شراء محمود بنتايج وتجديد عقد عمر جابر».
وأضاف: «الاتجاه داخل نادي الزمالك الحديث مع محمود الونش لتجديد عقده لمدة ثلاث مواسم».
وواصل: «خلال الأيام المقبلة سيعقد أحمد حسام ميدو عضو لجنة التخطيط بنادي الزمالك جلسة مع محمد السيد لاعب الفريق ووكيله لمناقشة ملف تجديد عقده».
واستمر في تصريحاته: «نادي الزمالك حريص على تجديد عقد محمد السيد الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل».
وأكمل: «كذلك لجنة التخطيط بنادي الزمالك، استقرت على تعديل عقد حسام عبد المجيد مدافع الفريق.
وأتم: «تنوي لجنة التخطيط وضع اللاعب حسام عبد المجيد ضمن الفئة الثانية في العقود».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك