كوبر
قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، حضور مباراتي الزمالك والاتحاد السكندري في المكس، المقرر إقامتها السبت المقبل، والأهلي والمصري في برج العرب يوم الأحد المقبل، في الجولة ال16 من الدوري.
ويوصل "كوبر" إلى القاهرة، مساء اليوم الخميس، استعدادا لخوض المنتخب منافسات أمم إفريقيا بالجابون، في الفترة من 14 يناير إلى 5 فبراير المقبل.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك