فريق الإسماعيلي
كشف مصدر داخل الإسماعيلي، عن طلب الجهاز الفني للفريق، بقيادة تامر مصطفى، خوض تدريب على ستاد هيئة قناة السويس، قبل مواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها يوم الخميس المقبل، في دوري NILE.
وجاء طلب الإسماعيلي من أجل التأقلم على أرضية ملعب ستاد هيئة قناة السويس، بعد تحديد الملعب لمباراة «الدروايش» والاتحاد السكندري.

وتقرر بأن يكون يوم الثلاثاء المقبل، موعد إقامة معسكر الفريق المغلق، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.
وفي سياق مختلف، يسعى الجهاز الطبي للدراويش، بقيادة مجدي مجدي الباز، تجهيز الثنائي عماد حمدي وعبد الرحمن الدح، من أجل خوض مواجهة الاتحاد السكندري، وكان اللاعبان قد أصيبا في تدريبات الفريق، ومن المقرر أن يخصعا لاختبار طبي.
وكانت رابطة الأندية قد حددت ملعب هيئة قناة السويس، لإقامة مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك