حسين لبيب
هاجم أحمد دويدار لاعب الزمالك الأسبق، مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، بعد وداع الفريق الأبيض بطولة كأس الكونفدرالية، بالخسارة من ستيلينبوش الجنوب أفريقي، بهدف دون رد باستاد القاهرة في إياب دور الثمانية اليوم.

وكتب أحمد دويدار، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: «جمهور الزمالك لا يستحق هؤلاء الأشخاص في مجلس الإدارة.
وأضاف: «المركب اللي فيها ريسين بتغرق ما بالك لو فيها حد مش فاضي يدير المركب».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك