طائرة الزمالك
توج الفريق الأول للسيدات للكرة الطائرة بنادي الزمالك، بلقب بطولة أفريقيا للأندية، التي أقيمت في نيجيريا، خلال الفترة من 1 إلى 14 أبريل الجاري، بعد الفوز على نظيره بالنادي الأهلي، بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، في لقاء الفريقين بالمباراة النهائية من البطولة.
ونجحت سيدات الزمالك في التفوق بالشوط الأول، بصعوبة، بنتيجة 29-27 في شوط مارثواني حسمته سيدات الأبيض في النهاية.
وفي الشوط الثاني، نجحت سيدات الأهلي في التعادل بشوط لمثله والعودة من التأخر، بالفوز بهذا الشوط وذلك بنتيجة 25-22، في شوط كان الفريق الأبيض كان متقدمًا في البداية.
وفي الشوط الثالث، فازت لاعبات الزمالك بنتيجة 25-20، قبل أن يفوز الفريق في الشوط الرابع بنتيجة 25-22 في شوط كان صاحب التفوق منذ البداية، ليفوز الفريق باللقب للمرة الثالثة على التوالي.
ويتكون الجهاز الفني لفريق طائرة الزمالك "سيدات" من: "أحمد فتحي مديراً فنياً، وأشرف عبدالعال مدرباً مساعداً، إكرامي هيكل مدرباً، وبلال وتوت مخططاً للأحمال، وعبد الرحمن إبراهيم محللاً للأداء، وسمية ناجح أخصائياً للعلاج الطبيعي، وهبة حسنين مديراً إدارياً".
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك