سعد محمد لاعب الزمالك الراحل
نعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وفاة سعد محمد، لاعب الفارس الأبيض السابق، الذي توفى اليوم الخميس، بعد معاناة مع مرض السرطان.
جاء نعي النادي الأهلي سعد محمد لاعب القلعة البيضاء السابق، عبر الصفحة الرسمية للنادي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
وأقيمت الجنازة اليوم، للراحل سعد محمد، عقب صلاة العصر بمسجد أولاد موسى في قرية أولاد خلف، بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج.
وعانى سعد محمد، من الإصابة بمرض السرطان، الذي أفقده كثير من الوزن، وأبعده عن كرة القدم خلال الفترة الأخيرة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك