رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي ينعى سعد محمد لاعب الزمالك السابق

03:59 م | الخميس 17 أبريل 2025
الأهلي ينعى سعد محمد لاعب الزمالك السابق

سعد محمد لاعب الزمالك الراحل

نعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وفاة سعد محمد، لاعب الفارس الأبيض السابق، الذي توفى اليوم الخميس، بعد معاناة مع مرض السرطان.  

الأهلي ينعى لاعب الزمالك السابق سعد محمد

جاء نعي النادي الأهلي سعد محمد لاعب القلعة البيضاء السابق، عبر الصفحة الرسمية للنادي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك». 

وأقيمت الجنازة اليوم، للراحل سعد محمد، عقب صلاة العصر بمسجد أولاد موسى في قرية أولاد خلف، بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج.   

وعانى سعد محمد، من الإصابة بمرض السرطان، الذي أفقده كثير من الوزن، وأبعده عن كرة القدم خلال الفترة الأخيرة.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا