الزمالك
قال الإعلامي خالد الغندور، إن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهددون بخصم 20% من قيمة عقودهم، حال عدم التتويج ببطولة الدوري وكأس مصر هذا الموسم.

لاعبو فريق الزمالك
وأضاف «الغندور» في تصريحات تليفزيونية: «يتعين على لاعبي الزمالك حصد بطولتي الدوري وكأس مصر، تفاديا لتطبيق اللائحة الداخلية عليهم، والتي وقع عليها الجميع».
وتابع: «تنص اللائحة الداخلية لفريق الزمالك، على ضرورة التتويج ببطولاتين هذا الموسم؛ إذ لم يتبق سوى الدورى وكأس مصر، بعد توديع بطولة الكونفدرالية».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك