الأهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن جهاز فني جديد مؤقت يقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، بعد رحيل السويسري مارسيل كولر عن تدريب الفريق الأحمر بعد توديع دوري أبطال أفريقيا.
وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامج «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «فيه اجتماع النهاردة مع لاعبي النادي الأهلي واللي هيقود هذا الاجتماع الجهاز الفني الجديد، وبنسبة كبيرة ومجرد اجتهادات إن الكابتن محمد يوسف مديرًا فنيًا للنادي الأهلي حتى نهاية الموسم».
وأضاف: «الكابتن محمد يوسف أدى مهمته خلاص مع حرس الحدود وضمن البقاء في الدوري خلاص، وبنسبكة كبيرة سيكون مديرًا فنيًا للنادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري ويعاونه محمد شوقي وفي نفس الوقت شوقي هيقوم بأعمال مدير الكرة».
وواصل شوبير: «هيتم تصعيد مدرب من قطاع الناشئين لمعاونة محمد يوسف في تدريب الأهلي لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي».
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك