خالد النبريص
خضع خالد النبريص، مهاجم الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، لجراحة ناجحة عقب إصابته بكسر مضاعف وتفتت في مفصل الكوع والرسغ، في أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر.
وتعرض النبريض لإصابة قوية في مباراة الإسماعيلي وزد أمس بالدوري وغادر من الملعب إلى المستشفى مباشرة.

وأجرى خالد النبريص جراحة دقيقة بعد تعرضه لكسر مضاعف وتفتت في الكوع والرسغ، واستقرت حالته على أن يبدأ مرحلة التعافي من أجل العودة للتدريبات خلال 3 أشهر، مع الالتزام الكامل ببرنامج تأهيلي خاص لضمان استعادة كامل اللياقة والوظائف الحركية.
وحرص الجهاز الطبي للنادي الإسماعيلي على الاطمئنان على حالة اللاعب عقب الجراحة حيث سيخضع لبرنامج تأهيلي دقيق خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لعودته إلى الملاعب.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك