الإسماعيلي
كشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي عن تمسك الإدارة باستمرار تامر مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ورفض الاستقالة التي تقدم بها عقب الخسارة من إنبي بهدف دون مقابل، في مسابقة الدوري.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إن تامر مصطفى تقدم بالاستقالة من أجل الرحيل عن تدريب الإسماعيلي ولرفع الحرج عن مجلس الإدارة بعد الخسارة على ملعب الإسماعيلية.
وأضاف أن المجلس رفض الأمر تمامًا، وقرر تجديد الثقة في جميع أفراد الجهاز الفني من أجل عبور الأزمة الحالية التي يمر بها النادي.
واجتمع عماد سليمان، المشرف العام على الكرة، مع تامر مصطفى بعد المباراة وأبلغه بتجديد ثقة المجلس فيه.
وعلى الجانب الآخر، منح الجهاز الفني للإسماعيلي اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة من خوض التدريبات.
ومن المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته من جديد بداية من يوم السبت المقبل.
ويتَبقَّى للإسماعيلي ثلاث مباريات ضمن منافسات الدوري الممتاز أمام أندية مودرن سبورت، الجونة، وغزل المحلة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك