محمد أسامة طبيب الزمالك
كشف الإعلامي أمير هشام، عن وجود أزمة كبيرة داخل نادي الزمالك، بسبب محمد أسامة طبيب الفريق الأول، عقب تجدد اصابة اللاعب التونسي أحمد الجفالي لاعب الفريق.
وأضاف «هشام» في تصريحات تليفزيونية: «كانت هناك العديد من التحذيرات من جانب محمد أسامة طبيب الزمالك بشأن مشاركة الجفالي، ولكن كان هناك إصرار من لجنة التخطيط والجهاز الفني على مشاركة اللاعب في المباريات رغم تلك التحذيرات».

وتابع: «أحد مسئولي الزمالك يتبني فكرة رحيل محمد أسامة عن الجهاز الطبي لفريق الكرة، والتعاقد مع طبيب آخر من أجل خلافته».
وأتم: «هناك أمور كثيرة تدور خلال الفترة الأخيرة بشأن الجهاز الطبي بالزمالك».
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نظيره بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل في الجولة السادسة من المجموعة الأولى في الدوري المصري.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك