طارق حامد
دخل مسؤولو نادي الزمالك، في مفاوضات مع طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك السعودي، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النجم شيكابالا قائد الزمالك
وأكد مصدر مقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن مسؤولي الزمالك، تحدثوا مع طارق حامد، لمعرفة موقفه وطلباته المالية، مقابل العودة إلى الفريق الأبيض مع بداية الموسم الجديد، ليكون قائدا للفريق الأبيض، في ظل إعلان شيكابالا، في تصريحات تلفزيونية من قبل وتأكيده للبعض داخل القلعة البيضاء، بأن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع الزمالك، وسيعلق حذائه.
وأضاف المصدر: «طارق حامد رحب بالعودة إلى نادي الزمالك، مُطالبًا بالحصول على 25 مليون جنيه في الموسم، على أن يوقع لمدة 3 مواسم، بزيادة مليون جنيه عن كل موسم تعاقد».
وتابع: «نادي الزمالك عرض على طارق حامد التوقيع موسمين، على أن يكون الموسم الثالث بموافقة الجانبين، ويحصل في الموسم الأول على 18 مليون جنيه، والثاني 20 مليون جنيه»، مؤكدا أن الأمور المادية قريبة، ولن تكون سببا في فشل المفاوضات.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
0
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك