عادل حسين مدرب سيدات الزمالك
أعلن عادل حسين، المدير الفني لفريق سيدات الزمالك لكرة القدم، رحيله عن منصبه مع نهاية الموسم الحالي 2024-2025، موجها رسالة إلى مجلس إدارة النادي عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام».
كتب عادل حسين، على «إنستجرام»: «أتقدم بخالص الشكر لإدارة نادي الزمالك، على منحي فرصة العمل داخل هذا الكيان الكبير.. خلال عام كامل، كان لي الشرف في تأسيس قطاع الكرة النسائية بالنادي، ونجحنا في تحقيق مركز متقدم في الدوري، وهو إنجاز أفتخر به كثيرًا».
وأضاف: «وبعد تفكير طويل، قررت التقدم باستقالتي، على أن يكون اليوم هو آخر يوم لي في العمل.. أؤكد أنني سأظل دائما مشجعا وفيا لنادي الزمالك، وإن شاء الله تكون لنا عودة في المستقبل، كل التوفيق للنادي، ولكل من تشرفت بالعمل معهم».
سلم عادل حسين خلال الأيام القليلة الماضية، تقريرًا مفصلا عن مسيرة الفريق خلال الموسم الكروي الجاري 2024-2025، لمجلس إدارة الفارس الأبيض عقب نهاية الموسم.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
1
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك