سيدات الزمالك
كشف بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن تقدم عادل حسين المدير الفني للفريق الأول سيدات، باعتذار عن الاستمرار في منصبه.

أكد حامد في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك، أنه جرى بالتنسيق مع إدارة النادي، قبول اعتذار المدرب، متمنياً له التوفيق في مستقبله.
أشار رئيس قطاعات الكرة إلى أنه سيجري إعلان اسم المدير الفني الجديد للفريق خلال الفترة المقبلة.
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
النرويج
0
:
1
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
1
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
تعليقات الفيسبوك