محمود الخطيب
يترأس الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في كأس العالم للأندية.
وكشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي، عن أن بعثة الفريق ستغادر إلى أمريكا يوم 4 يونيو المقبل، عقب اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد صباح اليوم.
وعقد الكابتن محمود الخطيب، عدة اجتماعات مع كل من: المهندس خالد مرتجي، القائم بأعمال نائب رئيس النادي، المنسق العام للبعثة، والكابتن محمد يوسف، المدير الرياضي، للاطمئنان على الترتيبات كافة الخاصة بسفر البعثة والإقامة وملاعب التدريب؛ إذ يقيم الفريق معسكرا مغلقا هناك قبل انطلاق المباراة الأولى بالمونديال، المحدد لها يوم 14 يونيو المقبل.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك