محمد الشناوي
أعلن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي تجديد عقده لمدة موسمين في ظل نهاية تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.
وقال محمد الشناوي في تصريحات من خلال مداخلة ببرنامج ملعب أون عبر قناة أون سبورت: «كابتن محمد رمضان تحدث عن تجديدي من قبل وبالفعل مثلما ذكر هو ما حدث أنا وقعت على العقد الجديد مع النادي الأهلي وهذا من فترة».
وتابع: «كان عندنا يقين بالتتويج واللاعبين كانوا مركزين فلم نشك أو نشعر بأن البطولة بعيدة عن النادي حتى بعد أزمة مباراة الزمالك قلت للاعبين سنحصد الدوري ولكن بالتركيز في المباريات والفوز وأن الدوري ليس بعيد».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك