الأهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حصول لاعب جديد، على تأشيرة السفر للولايات المتحدة الأمريكية، والمشاركة رفقة النادي الأهلي خلال منافسات كأس العالم للأندية 2025، والمقرر إقامتها في الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 13 يوليو المقبل.
وقال شوبير في برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: « الأهلي أعلن خلاص عن صفقة محمد علي بن رمضان والمفاجأة الجديدة بقى إن الولد محمد ياسر اللي كان بيلعب في التشيك، الأهلي جابله التأشيرة هو كمان من أجل التواجد مع الفريق في كأس العالم وهنشوف إيه اللي هيحصل بشأن موقفه».

وأشار شوبير: «اللاعب بيشغل مركز رأس الحربة، وانتهت إعارته خلاص مع تيبليتسه التشيكى وقدم أداء وعروض جيدة وقد يتواجد مع الأهلي بمونديال الأندية».
وأتم شوبير: «قائمة الأهلي قد تشهد مفاجآت في اختيارات الجهاز الفني للاعبين المختارين، وقد يخلو منها لاعب أو اثنين من الكِبار خارج حسابات الجهاز الفني في المونديال».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك