خضع أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للتحقيق اليوم الأربعاء أمام الشؤون القانونية بالقلعة البيضاء، بسبب ما بدر منه مؤخرًا تجاه النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرض الإدارة القانونية نتيجة التحقيق على مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، لاتخاذ القرار المناسب تجاه اللاعب.
وكان أحمد حمدي استخدم حسابه الشخصي على «إنستجرام» لنشر أمور تتعلق بعلاقته مع النادي، وذلك بما يخالف النظم المعمول بها وفقًا للائحة الخاصة بالفريق الأول.
وشارك أحمد حمدي رفقة الزمالك خلال الموسم الماضي في دقائق معدودة وتقرر أن يبتعد عن قائمة الفريق من أجل الاطمئنان على ركبته ليدخل في أزمة مع مسؤولي القلعة البيضاء ليتسبب في تحويله للتحقيق.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك