محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك
حصل محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على دبلومة الإدارة الرياضية من برنامج FIFA / CIES، التي تقدمها جامعة القاهرة، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وجرى تكريم عضو مجلس إدارة الزمالك، مع الحاصلين على دبلومة الإدارة الرياضية، بعد اجتيازه للاختبارات التي أقيمت خلال الأيام القليلة الماضية.
وتهدف هذه الشهادة الدولية في الإدارة الرياضية، إلى تمكين المتخصصين والمحترفين في المجال الرياضي بالمعارف والمهارات اللازمة لإدارة المؤسسات والأحداث الرياضية بشكل فعال ومتميز.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
0
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك