فريق الأهلي لتنس الطاولة
فاز الفريق الأول لتنس الطاولة رجال بالنادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب لاعبي المارد الأحمر.
ومثل الأهلي في مباراة اليوم يوسف عبد العزيز، وعمر بدير، ومحمد البيلي.

ومن جانبه، عبر عادل شومان، رئيس جهاز تنس الطاولة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الزمالك في مباراة اليوم، مؤكدًا ثقته في لاعبي الفريق، وسعيهم دائمًا لتحقيق الانتصارات وحصد الألقاب، مشيرًا إلى أن كل اللاعبين قدموا مستويات قوية، وتعاهدوا على الفوز بكل المباريات.
ويقود جهاز تنس طاولة الأهلي عادل شومان رئيسًا، ومحمد عبد الحميد مديرًا لقطاع الناشئين، وطارق فوزي مدربًا عامًّا رجال، وأحمد عبد السلام مدرب رجال، وأحمد حامد مديرًا إداريًّا.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك