صورة أرشيفية لنادي الإسماعيلي
قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، فتح باب الترشح لانتخابات المقعدين الشاغرين بمجلس الإدارة، في ظل استقالة ثنائي من المجلس خلال الفترة الماضية بصورة رسمية.
جاء قرار مجلس إدارة الإسماعيلي بفتح باب الترشح للمقعدين، بعد استقالة محسن عبدالمسيح، عضو مجلس الإدارة فوق السن، ومحمد جمال عضو مجلس الإدارة تحت السن.

محسن عبدالمسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلي
وقرر المجلس فتح باب الترشح بداية من يوم 7 يوليو ولمدة أسبوع على أن تنعقد الجمعية العمومية يوم 23 أغسطس المقبل.
وكان «فيفا» حرم النادي من القيد بسبب عقوبة تأديبية لمدة فترتين، إلى جانب مستحقات فراس شواط.
وفي وقت سابق، كشف مصدر داخل الإسماعيلي لـ«الوطن» عن أن النادي قدم التماسا للفيفا بسبب عقوبة وقف القيد التأديبية بسبب تسجيل لاعب جديد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكنه لم يشارك في أي مباراة.
وكان مجلس إدارة النادي وجه الشكر لتامر مصطفى في نهاية موسم الماضي.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك