محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك
كشف محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب اعتزاله بصورة رسمية، ورحيله عن النادي خلال الفترة الحالية، بانتهاء مسيرته الكروية بصورة نهائية.
وقال «شيكابالا»، في تصريحات تلفزيونية: «هناك عدد من اللاعبين والمسؤولين جلسوا معي خلال الفترة الماضية، من أجل الاستمرار لفترة مقبلة، لكني اتخذت قراري خلال الفترة الأخيرة بالاعتزال، وعدم الاستمرار في الموسم المقبل».

شيكابالا لاعب نادي الزمالك
وتابع: «ميدو جلس معي خلال الفترة الماضية، وتواجد معي في المنزل، لإثنائي عن الاعتزال، لكني اتخذت القرار، وعدم الاستمرار مع نادي الزمالك».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك