عبدالرحمن إسماعيل
استقر مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على تعيين عبد الرحمن إسماعيل في منصب مدير التعاقدات، بعد اتفاق تم بين جون إدوارد، المدير الرياضي للنادي، ومجلس الإدارة، في إطار خطة تدعيم الهيكل الإداري لقطاع الكرة خلال الفترة الحالية.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك:« عبد الرحمن إسماعيل باشر مهام عمله مؤخرًا، حيث بدأ في متابعة ملفات الصفقات الجديدة والتنسيق مع الإدارة الفنية بشأن احتياجات الفريق للموسم المقبل.
ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بالعاصمة الإدارية الجديدة، بداية من الثلاثاء المقبل الموافق 15 يوليو، ويستمر حتى 27 من الشهر ذاته، ضمن برنامج الإعداد المكثف استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك