أعلن كريم الدبيس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله عن صفوف الفريق، بعد إتمام إجراءات انتقاله لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، بعد حسم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بصورة رسمية.
ونشر كريم الدبيس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:« شكرا من كل قلبي لجمهور الأهلي العظيم علي كل الحب والمساندة، كنت فخور بوجودي وسطكم وأنا واحد منكم وأهلاوي طول عمري وأتمني دعمكم ليا في اللي جاي ولنا عودة في القريب العاجل بإذن الله».

كريم الدبيس لاعب النادي الأهلي
وجاء كريم الدبيس ليكون اللاعب الثاني الذي أعلن رحيله عن الفريق، بعد خالد عبدالفتاح الذي انتقل لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا.
وجاء رحيل كريم الدبيس عن النادي الأهلي، بعد إتمام إجراءات انتقاله لصفوف الفريق قادما من سيراميكا كليوباترا، بعد إتمام كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بصورة رسمية.
وحسم مسئولو النادي الأهلي، عدد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بضم أحمد سيد زيزو، ومحمد علي بن رمضان، ومحمود حسن تريزيجيه، وأخيرا الثلاثي ياسين مرعي وأحمد رمضان بيكهام، ومحمد شكري.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك