مصطفى شلبي
تطور جديد بشأن مستقبل مصطفى شلبي داخل صفوف نادي الزمالك، كشفه مصدر مقرب من اللاعب، مؤكدا أن شلبي عبر عن استيائه من الطريقة التي يعامل بها حاليًا داخل النادي، مؤكدًا أنه ضحى بالكثير من أجل الانضمام إلى القلعة البيضاء.

وبحسب المصدر، وجه مصطفى شلبي رسالة غير مباشرة لإدارة الزمالك عبر حديثه مع بعض الوسطاء، قال فيها: «عيب اللي بيحصل معايا ده.. أنا ضحيت بكثير علشان أجي الزمالك قبل كده»، التصريح يعكس حالة من الغضب أو الحزن يشعر بها اللاعب، في ظل الغموض الذي يحيط بموقفه الفني داخل الفريق.
وكان مصطفى شلبي قد انتقل إلى الزمالك قادمًا من إنبي، بعد مفاوضات استمرت عدة أسابيع، تخللتها رغبة واضحة منه في ارتداء القميص الأبيض، وأثار تألقه في فترة الانتقالات توقعات كبيرة حول دوره في الفريق، قبل أن تتراجع مشاركاته خلال الموسم الماضي، لكن حتى اللحظة، لم يصدر تعليق رسمي من إدارة الزمالك بشأن مستقبل اللاعب.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك