حسين لبيب
أجري حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عملية جراحية ناجحة ظهر اليوم الخميس، بإحدي مستشفيات القاهرة.
وتكللت العملية بالنجاح، ونصحه الأطباء بالحصول على فترة راحة كافيه، والابتعاد عن الضغوط لمدة أسبوعين، على أن يعود بعدها لممارسة مهام عمله.
ويعرب مجلس إدارة نادي الزمالك، عن خالص أمنياته بالشفاء العاجل للكابتن حسين لبيب بعد العملية الجراحية التي خضع لها اليوم.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك