كشف محمود الجزار لاعب فريق البنك الأهلي، عن تلقيه اتصالاً من النادي الأهلي للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، معبراً عن ترحيبه بالفكرة.
قال الجزار في تصريحات لبرنامج «أون سبورت»: «محمد يوسف، المدير الرياضي للأهلي، تواصل معي عقب مباراة الأهلي والبنك الأهلي، وأبدى رغبته في عودتي إلى القلعة الحمراء، لم أمانع الفكرة، لكن لم نتحدث في أي تفاصيل أخرى».
وأضاف الجزار: «طلبت من محمد يوسف التواصل مع إدارة البنك الأهلي نظراً لوجود عقد ساري بيني وبين النادي، ولكن إذا كنت لاعباً حراً، فلن أتردد في الموافقة على العرض».
تابع الجزار: «لا أعلم ما هي الخطوات التي تلت ذلك، ولكن أتمنى بشدة العودة للعب في الأهلي، كما أنني أتشرف أيضاً باللعب للزمالك، فذلك شرف كبير لأي لاعب».
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك