يوسف سيد عبدالحفيظ
وافق مسؤولو النادي الأهلي، على انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى فاركو لمدة موسم، على سبيل الإعارة، بعد حسم التفاصيل المالية والتعاقدية كافة الخاصة بالصفقة.
ونسقت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، مع محمد يوسف، المدير الرياضي للنادي، لإنهاء الإجراءات الإدارية كافة.

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي
وتسلم يوسف عبدالحفيظ الأوراق الخاصة به، تمهيدا للمشاركة في تدريبات ناديه الجديد.
وكانت الفترة الأخيرة، قد شهدت إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى نادي سيراميكا كليوباترا لمدة موسم، لكن اللاعب لم يحصل على فرصة المشاركة مع الفريق، ليتم إعارته مجدداً إلى نادي فاركو في الموسم القادم.
ونجح مسئولو النادي الأهلي، في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع عدد من اللاعبين، على رأسهم محمود حسن تريزيجيه، بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو، وأحمد رمضان بيكهام، ومحمد شكري، والثنائي ياسين مرعي، ومحمد شريف، وأخيراً عودة أليو ديانج.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك